أنت والحب

كيف تجعل شخص يحبك بالحركات

كيف تجعل شخص يُحبك؟ الأكيد أنّ هذا السؤال مرّ على أغلبنا إن لم يكن جميعنا في وقت ما، فكثيراً ما نُقابل أشخاص في حياتنا ونهتم بهم، ونقع في حبهم، ولا يكون لدينا أي شاغل سوى الحصول على حب مبتادل من جانبهم، فعندما يقع أيّ منا في الحب سواء كان شاباً أو بنت فإن كل ما يشغله في هذا الوقت أن يحبه الطرف الأخر، ويُبادله نفس الإحساس، عندما نقع في الحب يكون هذا أغلى أمنياتنا، وبما أنك بإمكانك التأثير على الشخص الذي وقعت في حبه فإليك في هذة المقاله أفضل ما يمكنك فعله لتتعلم كيف تجعل شخص يحبك بالحركات على سبيل المثال، هذا بالطبع إذا كان متاحاً له ولك رؤية بعضكما حتى ولو لوقت قصير ومتكرر.

التأثيرات المُختلفة في الحب :

سواء عندما نُحب، أو عندما يحبنا أشخاص أخرون تكون هناك أسباباً خفيّة لذلك، هذة الأسباب هي ما تُسمى بعوامل التأثير، أو سمها عوامل الجاذبية إن رغبت، عوامل التأثير في الآخرين خصوصاً في الحب تتمثل في أمور أهمها، المظهر، والتصرفات (الحركات) وأسلوب الحديث، واللباقة، والكاريزما، وإظهار الشخصية، ولُحسن الحظ أغلب هذة الأمور يُمكنك التحكم فيها وتغييرها لتنال الحب المتبادل الذي تصبو إليه من طرفك الأخر.

كيف أجعل الطرف الأخر يحبني؟

لكيّ يُحبك شريكك أو طرفك الأخر، يجب أن تتسم بالصفات التي من شأنها أن تجعل منك فريداً على الأقل في نظره، الحُب يعتبره الكثيرون لُعبة، وهذة اللعبة يٌمكنك التحكم في مجرياتها بشكل كامل إذا كنت تعرف طبيعة الأشخاص، وشخصية من تحب، بشكل عام كل البشر يحبون الأشخاص الودودين، دائمي البسمة، ويتعلقون بشكل استثنائي بأصحاب الروح المرحة، والحس الفكاهي، كما الجميع يحب الأشخاص الذي يهتمون بشكلهم الخارجي، إضافة إلى ذلك تصرفاتك وطريقة حديثك، وأسلوبك الإجتماعي في التواصل مع الآخرين، سواء في التحدث إليهم، أو في الإنصات لهم، هي أمور لا تقاوم إذا كنت تقوم بها بحرفيّة.

إذاً كيف تجعل شخص يحبك بالحركات :

إذا اعتبرنا أنّ الحركات هي ما يمكنك فعله أمام الطرف اللأخر، وبإمكانه مشاهدتك أثناء ذلك فهذا من حُسن حظّك، فأنت لديك الفرصة الكاملة لفرض هالة التأثير الخاصة بك، فالعين هي المدخل إلى القلب، وإذا كان بإمكانك القيام بما يعجب ويجذب عين الطرف الأخر، فستصل حتماً إلى أعماق قلبة أيضاً.

أهم الحركات التي يمكنك القيام بها في وجود من تحبه :

  1. الإبتسامة الدائمة: هناك سحر وجاذبية لا تقاوم للإبتسام، الإبتسام يغيّر تماماً من الملامح المجهولة التي لا يفهم منها شيء، ويعطى انطبعاً بالوديّة والسلام وانفتاح القلب، تجنب أن تبدو كئيباً، وزّع البسمة فلن تدفع ضرائب ما على ذلك! لكن سيدفع غيرك الكثير من الوقت في تذكرها والإعجاب بها!
  2. خفة الروح والحركة والمرح: لا تبدو خاملاً في وجود من تحب، أظهر الحركة والسُرور، والتفاعل مع الجميع، بدون تكلف وبدون حركات صبيانية، كن رصيناً لكن مرحاً ومنفتحاً على الجميع، تبادل الضحك الخفيف والتعليقات اللطيفة مع أكثر من شخص وأكثر من مجموعة، وأظهر نفسك وكأنك تفهم الجميع والجميع يفهمك.
  3. المزاح مع الآخرين: بشكل لطيف وغير مبالغ فيه، المزاح وخفة الظل هي مفتاح لقلوب أغلب البشر، بشكل نفسي يميل الأشخاص أكثر إلى الذين يظهرون إهمالاً للتعقيدات ويظهرون بشكل واضح أنهم مرحين وأصحاب خفة دمّ.
  4. ألقّ نظرة مقصودة ولكن غير مبالغ فيها: لا مانع أن تبدأ نظرة إعجاب خفيفة، لكن غير مُتكررة، بشكل لا يظهرك وكأنك تفرض نفسك على الطرف الأخر، حتى وإن لاحظت اهتمام متبادل كن الطرف الأقل شغفاً، ستكون المرغوب بشكل أكبر.
  5. إجعل في مظهرك ما يختلف عن الأخرين: بشكل غير مبالغ فيه يجب أن تحتفظ لنفسك بتميّز، سواء في ملابسك، أو مكملاتك الشكليّة، اكسسوارات اليد، الحليّ، الخواتم، إلخ، من شأن هذا أن يجعلك محطّ نظر لمدة أطول من الأخرين.

إضافة إلى ذلك تجنب أو تجنبي محاولة الظهور بشكل مُتعالي أو متكبر، أو متزمر يبدى التعليقات السخيفة طوال الوقت، لا تهتم في وجود من تحب إلا بكل شيء جميل، وتجاهل كل شيء سيء، هذا من شأنه أن يكون أفضل وسيلة تميّز بها نفس، وتخطف بها قلب من تحب… استمتع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock