أنت والحب

كيف أجعل الرجل يحبني

كيف أجعله ينشغل بي ؟

تتسائل أحدهم ذات مرّة بشغف كيف أجعل رجل يحبني؟ بالطبع لم يكن هذا سؤالاً عابراً أو لمُجرد المعرفة العامة، وإنما هو سؤال نابع عن عشق مسيطر على قلبها لأحدهم، لكن ربما ليس لديها من الدلائل ما يُشير أو ما يكفي لأن هذا الرجل يحبها أو يبادلها نفس المشاعر، لا شيء أجمل من أن تتأكديّ من حب أحدهم لكي، خصوصاً عندما يكون لديك من الحب له بالمثل، ولحسن الحظ فإن الفتاة خصوصاً، والمرأة عموماً لديها الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها جعل الرجل يحبها ويعشقها، لذا إذا كُنتي ممن يتسائلن كيف أجعل الرجل يحبني ، فنحن في هذا الموضوع نتناول كيف يحب الرجل، و ما الأمور التي يُفضلها في حبيبته، وكيف تسيطرين على قلبة.

كيف يحب الرجل؟

يُحب الرجل عندما يقابل إحداهنّ فتسحر عينيه أولاً، ثم تسيطر على قلبة، ويجد لديها التناغم الذي يجعل الحياة بمثابة جنّة يُكمل فيها كل طرف الطرف الأخر، يُحب الرجل عندما يجد تلك الفاتنة التي تجذب بسحرها عينية وقلبه، يحب الرجل بحسب ما يراه أولاً وبشكل لا واعي قبل أن يتعمق في الأمور ويعيّ ماذا يحدث.

وهنا يجب أن تعرفيّ أن أول ما يجب أن تلفتي إليه أنظار الرجل هو جاذبيتك، ومظهرك، وسحرك، أولى ما يفكر فيه الرجال عندما يتعلق الأمر بالحب هو الجمال والجاذبية، ولحسن الحظ فإن مقاييس الجمال والجاذبية لدى الرجال تختلف من شخص لأخر، لكن مالا يختلف هو طريقة اهتمامك بنفسك، فقلة الإهتمام حتماً لن تودي إلى أي نتائج إيجابية.

حب الرجل لكي هو قرارك :

نعم لحُسنّ الحظ بإمكانك دائماً جعل الرجل يُحبك وبإمكانك دائماً السيطرة على قلبه، فالحب يُمثّل استراتيجية يجب عليك معرفتها جيداً ثم الإمتثال لقواعدها، ثم تطبيقها بحرفيّة حتى تحققين النجاح المنتظر، ولكي يحبك الرجل فعليكي الكثير لتطبيقة وفعله على مستواكي الشخصي، وعلى مستوى طريقة وأسلوب التعامل معه، وكذلك طريقة وأسلوب التعامل مع الآخرين.

إذاً كيف أجعل الرجل يحبني ؟

إليكي فيما يلي أهم الخطوات وما يجب عليكي فعلة إذا كنت قد قررتي إيقاع أحدهم في حبك، أو مضاعفة حبّ شريكك لكي والوصول بعلاقتكما إلى مزيد من السيطرة على قلبة، ومن ثم الزواج والإنشغال بالحياة الزوجية السعيدة:

1- إهتمي بجمالك وجاذبيتك قبل كل شيء

لم تترك آلاف الأبحاث والدراسات مجالاً للشك في أنّ الرجل أول ما يلتفت إليه في الفتاة هو مظهرها الخارجي وجاذبيتها، إنّ مظهرك وجاذبيّتك واهتمامك بإظهار ذلك بالشكل الأمثل هو ما يقول عنكِ الكثير دون أن تنتطقي بكلمة واحده، كلما استطعتي إظهار جاذبيتك، وجمالك، ورونقك، وطريقتك الفريدة في ارتداء الملابس المناسبة، والظهور بالشكل المثالي الجذّاب كلما ازدادت فرصة إعجاب الشخص المقصود بك بشكل لا شعوري.

2- أظهري المرح والسعادة دائماً

يقول روبرت جرين “إنّ المشاعر معدية” وهذا وإن كان غير منطقياً لكنه حقيقياً تماماً، خصوصاً إحساس السعادة الدائم، عندما تقررين دائماً الظهور بمظهر مرح وسعيد ينتقل هذا الإحساس لا شُعورياً إلى المحيطين، ويتملكهم حبّ التقرب منك بشكل أكبر، الكثير من الأبحاث في علم النفس أثبتت أن أغلب الرجال ينفرون من النساء اللاتي لا يظهرن قدراً كافياً من السعادة والمرح، بينما ينجذبن بشكل تلقائي لمن يُظهرن السعادة بشكل تلقائي في المناسبات المختلفة.

3- الإبتسامة تجعل وجهك سحراً يجذب الناس إليه

على مستوى الفتاة تحديداً الإبتسامة تضاعف من جمالك، وتظهر جاذبية وكاريزما شخصيتك بشكل مضاعف وإيجابي، كما تخفي الإبتسامة الكثير من تجاعيد النفس، والأفكار السلبية، والمشاعر السلبية كذلك، تجعل الإبتسامة الأشخاص خصوصاً الفتيات يظهرن وكأنهم في كامل الرضى والقبول، ولذلك فإن الرجال تحديداً ينجذبون إلى النساء اللاتي يتمتعن بقدر كافي من البسمة  اللطيفة دائماً بدون سبب وكأنها طبيعة في شكلها.

الإبتسامة والشعور بالسعادة من الصفات التي يحبها الرجل في المرأة
الإبتسامة والشعور بالسعادة من الصفات التي يحبها الرجل في المرأة

4- الخجل والحياء صفات يعشقها الرجل أيضاً

لطالما كان الخجل والحياء من أهمّ صفات المرأة التى يعشقها الرجل، الخجل يُضفي على الفتاة جمالاً على جمالها، والحياء لا يشير إلاّ إلى حُسن سلوكها وترفّعها عن المساويء والأمور المذمومة، يجب أن تعرفي أنّ الرجل ينجذب تلقائياً إلى الفتيات اللاتي يظهرن قدراً كافياً من الخجل والحياء في كافة تصرفاتهم وطريقة تعاملهم مع الآخرين،وطريقة كلامهم، ومستوى صوتهم، وغير ذلك من الأمور.

5- المرأة ذات الأهداف والتوجهات أكثر جاذبية

المرأة التى لها أهداف مستقبلية وطموح ولها توجهات في حياتها هي إحدى الصفات التى يحبها الرجل ويُقدّرها كثيراً، وعلى عكس المتعارف عليه فإنك كلما كانت لديك اهتمام بمستقبك وتُحسنين التخطيط له، وتظهرين قدراً كافي من الحماسة في تنسيق حياتك وترتيب أولوياتك، والإهتمام بأهدافك المستقبلية، كلما كان الرجل أكثر رغبة في القرب منك.

6- إظهار التناغم في حياة الأخرين يجعلهم يعشقونك

إحدى الإجابات السحريّة إذا ما كُنتِ تتسائلين كيف أجعل الرجل يحبني ، هي إظهار التناغم مع الجميع، وخصوصاً الرجل الذي تقصدينه، فإن الرجل يميل بشكل لا شعوري إلى الفتاة التى تمتلك صفات مُشتركة وتوجهات وأراء متوافقه معه، التناغم أن يشعر أن بينكما الكثير سوياً يجمعكما، وأن لا يشعر بأن هناك اختلاف كبير في صفات كل طرف منكما، كلما بديتي أكثر تناغماً وأكثر توافقاً مع الرجل كلما ازداد حبة لك، ورغب في تقوية العلاقة بينكما.

7- ألوانك المفضلة تتحدث نيابة عنك

الألوان المفضلة للشخص خصوصاً الفتيات تتحدث كثيراً عنهنّ، فالألوان بشكل عام لها مؤشرات نفسية، وثمة آلوان يتوافق الجميع على قبولها والتفاؤل بشأنها، وهناك ألوان على عكس ذلك، إن اختيار الألوان المناسبة لكِ والتى تضفي جمالاً إضافياً إليكي هو فنّ يجب أن تتقنيه، وبشكل غير مبالغ فيه يجب أن تختاري أفضل الألوان المريحه الهادئة التى تناسب لونك، وطريقة ملابسك.

8- أظهري قدراً من الدلال والثقة بالنفس

التدللّ والثقة بالنفس يجب أن يكون صفة مُصاحبة لكيّ أينما ذهبتي، يُحب الرجل بشكل عام الفتاة المُدللّة، والواثقة بنفسها، أكثر من تلك المتحفظة بشكل ممل، والمترددة كثيراً التى تبدو أن ثقتها في نفسها غير موجودة، أضيفي إلى ذلك أطناناً من الأبحاث تشير إلى أن البشر يرتاحون بشكل عام إلى الأشخاص الواثقين بأنفسهم، وينفرون بشكل تلقائي عن الأشخاص عديمي الثقة في النفس، لذلك فكلما ضاعفتي من ثقتك بنفسك، وتصرفتي بدلال مُحكم وثقة، كلما ازداد حب الرجل لكيّ.

الثقة بالنفس تزيد الفتاة جمالاً وجاذبية
الثقة بالنفس تزيد الفتاة جمالاً وجاذبية

وأخيراً فقد ذكرنا لكيّ أهم النقاط التي تجيب على سؤالك كيف أجعل الرجل يحبني ، فاستمتعي بالقدر المُمكن من النقاط أعلاه وتمتعي دائماً بأكبر قدر من ثقتك في نفسك حتى يحبك الجميع.

مقالات أخرى مرتبطة بمن تحب :

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق