الإقناعالتآثيرالتفاوضالتنمية الذاتيةالتواصلالجاذبيةالحبالعلاقاتالمظهرالنساء

الأشخاص الجذابين يشعرون بثقة وهدوء وارتياح أكثر

الأشخاص الجذابين يشعرون بثقة وهدوء وارتياح أكثر

من المثير أن تعرف أنَّ الأشخاص الجذابين يشعرون بمزيد من الهُدوء، والإرتياح، والثقة في الأحداث الإجتماعية والمُقابلات عن غيرهم من الأشخاص، ويعود هذا على الأرجح إلى جميع السمات الإيجابية التى يعزوها جميع من في تلك البيئة بشكل لا واعي لهؤلاء الأفراد الجذابين .

فإذا كان معظم الناس يتعاملون باستمرار بنفس المظهر الإيجابي المبتسم مع شخص ما (الشخص الجذاب) فإن هذا الشخص سيقوم على الأرجح بتنمية الإستجابات الشفهية وغير الشفهية المناسبة والمألوفة للتعامل مع هذا السلوك، ويعني هذا حدوث نبوءة تحقق ذاتها لدى الاشخاص الجذابين وهم حتى لا يعرفون ما يحدث! (ثقة تلقائية وارتياح تلقائي تجاه العلاقات مع الآخرين)

لذلك فإنه من الأهمية بمكان أن تبدوا بمظهر جيد بقدر ما يمكنك ذلك، الملابس، الزينة، المجوهرات ، الساعة ، الحذاء ، والمعطف، والنظارة ، وكل ما يتعلق بمظهرك من شأنه أن يحقق أو يهدر فرصه ما أو صفقه ما أو علاقة ما حتى من قبل أن تفتح فمك بحرف واحد !

الجاذبية أمر مهم بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء خصوصاً في الأحداث الإجتماعية ولكنها بالتأكيد أكثر أهمية للرجال في جميع دول العالم تقريباً، وبمجرد أن تفهم أهمية جاذبية مظهرك وتدرك أنها تغيير آراء ورغبات وأفكار كل شخص تتفاعل معه، تكتشف أن لديك فرصه لتحسين جميع العلاقات المستقبلية مع الآخرين وبالتالى الحصول على ثقة أكثر وهدوء أكثر وارتياح .

مراجع الأشخاص الجذابين يشعرون بثقة وهدوء وارتياح أكثر :

~ كيفين هوجان  –  علم التآثير

المصادر
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق